تميزت الحلقة الخامسة من برنامج "ذا فويس كيدز" بمواهب وأصوات رائعة وكان المدربون الثلاثة قد تحثوا في بداية الحلقة فإكدت نانسي أنها عندما تلمس موهبة معيّنة عند أولادها، فهي ستشجعهم أما كاظم الساهر فطالب بالاستثمار في الأطفال ومواهبهم الفنية، فيما عبر تامر حسني عن سروره لدعم والدته له وتشجيعها وإلا لما كان وصل إلى ما هو عليه.

كمي عز الدين (13 عاماً) من سوريا كان أول المشتركين، الذي غنّى "قتلوني عيونا السود" للراحل وديع الصافي، فاستدارت له نانسي وتبعها تامر وكاظم واختار كمي الانضمام إلى فريق نانسي.

وأدّى إيلي عاد من لبنان أغنية Windmills of Your Mind لبيتوتا كلارك، لكن لم يستدر له أي مدرّب ولم يحالفه الحظ في اكمال المشوار في البرنامج. أما الموهبة التالية، فكانت نينار دلال من سوريا (12 عاماً)، التي غنّت "جاري يا حمودة"، استدار لها تامر وضمّها إلى فريقه، مبدياً إعجابه بعزفها على آلة الكمان على المسرح.

أما محمد أسامة من مصر (12 عاماً) فغنّى "أعز الحبايب" لصابر الرباعي فاختاره تامر،في حين غنّى أبي الفارس من سوريا (9 سنوات)، "شيل عيونك عني" لنانسي عجرم، وتمنّى أن تستدير له لينضم إلى فريقها. وبالفعل لم يتردد في اختيارها رغم استدارة تامر بكرسيه له. وأثنت نانسي على شخصيته القوية الظاهرة على المسرح وعلى ثقته بنفسه.

ولم تتمكّن نانسي من منع نفسها بأن تستدير للطفل السوري يائيل قاسم الذي غنّى "كده يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب، واختار نانسي. وتمكّنت هنا عمرو من مصر بأن تجعل كاظم يستدير لها في اللحظة الأخيرة حين غنت "The Climb" لميلي سيروس، أما سيف بو حمدان من لبنان، فغنّى "على بالي" لآدم، وضمّه كاظم لفريقه، مثنياً على قدرته في التحكُّم في عربه الصوتية. وخرجت مريم رياض الآتية من مصر خالية الوفاض، إذ لم يستدر لها أي من المدرّبين، إثر غنائها "ليالينا" لوردة الجزائرية. أما محمد الخشاب، فكان مذهلاً بغنائه " خفيف الروح" لسيد درويش، واستدار له المدرّبون الثلاثة فانضم إلى فريق تامر، وتبقى لـ نانسي موهبة واحدة شاغرة فقط للحلقة المقبلة. ومع انتهاء هذه الحلقة، يكون تامر قد ضم إلى فريقه كل من محمد الخشاب، ومحمد أسامة ونينار دلا؛ فيما ضمّت نانسي كل من كمي عز الدين، ويائيل قاسم، وأبي الفارس؛ بينما اكتفى كاظم بهنا عمرو وسيف بو حمدان.